تقوم الشركة بجمع معلومات الاتصال والأسماء والتفاصيل المالية وبيانات التوظيف والمعلومات المتعلقة بـ «اعرف عميلك» (KYC).
سيتم جمع المعلومات الشخصية من خلال التواصل المباشر مع الشخص المعني.
تلتزم الشركة بضمان عدم تخزين التفاصيل الشخصية، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بمعلومات بطاقة الائتمان/الخصم، أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها إلى أي طرف ثالث ما لم يكن ذلك مطلوبًا لإكمال المشاركة. تتخذ الشركة الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمانها، بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرامج المختلفة. ومع ذلك، لا يمكن للشركة ضمان أمان أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت عبر أي من مواقع الشركات.
عندما يزور الشخص ويستفسر عن الخدمات التي تقدمها الشركة على أي من مواقع الشركة، قد يتم طلب معلومات مثل الاسم وتفاصيل الاتصال واسم المنظمة المرتبطة والموقع وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية فيما يتعلق بتقديم خدماتنا وإجراء عملياتنا التجارية العادية و/أو الاتصالات لدعوتك إلى هذا الحدث أو مشاركة المعلومات ذات الصلة.
تقوم الشركة بمعالجة البيانات من أجل المصالح المشروعة والامتثال القانوني والحماية، ولكن بموافقة موضوع البيانات عند الضرورة. كما هو مطلوب، يجب معالجة المعلومات الشخصية لتعزيز المصالح التجارية المشروعة للشركة وغيرها من الأهداف.
بالإضافة إلى ذلك، يجب معالجة البيانات الشخصية للمهام الداخلية الإضافية للشركة، مثل مسك الدفاتر والمحاسبة والتدقيق ومتطلبات إعداد التقارير التنظيمية للسلطات المعنية.
لتنفيذ المشاركة المتفق عليها، عندما لا يتم الحصول على المعلومات المطلوبة من الشخص، فقد يؤثر ذلك على الجودة أو جدول التسليم للخدمات.
يجب استخدام البيانات الشخصية فقط للأغراض التي تم جمعها ما لم تكن هذه البيانات مطلوبة لغرض آخر وفقًا للوائح المعمول بها. إذا كانت هذه البيانات مطلوبة لغرض غير ذي صلة، يجب على الشركة المعنية تقديم إشعار مسبق للأطراف المعنية والدعم القانوني.
تعتمد الشركة على موافقة موضوع البيانات كأساس قانوني لمعالجة المعلومات الشخصية في حالات محدودة حيث تم تقديم طلب صريح. إذا تمت المعالجة بناءً على الموافقة، فإن موضوع البيانات له الحق في سحب تلك الموافقة في أي وقت. ومع ذلك، فإن أي معالجة للبيانات تتم قبل سحب الموافقة تظل سارية وخاضعة للقانون.
علاوة على ذلك، في بعض الحالات، قد تنشأ متطلبات معالجة البيانات من ضرورة أداء المهام في المصلحة العامة الكبيرة على النحو المنصوص عليه في القانون، مثل اكتشاف الجرائم ومنعها. لن تخضع هذه المعالجة لموافقة موضوع البيانات.
يجوز للشركة مشاركة البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة أو داخليًا بين الشركات عندما تكون مشاركة البيانات هذه مطلوبة لإتمام المشاركة في الخدمة أو أي غرض قانوني آخر يلزم الشركة بنقل هذه المعلومات.
لم ولن تبيع الشركة أبدًا البيانات الشخصية لأصحاب المصلحة إلى أي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.
عند مشاركة أطراف ثالثة، يتم تفويض الأطراف الثالثة بالالتزام بسياسة خصوصية بيانات الشركة وسياسة حماية البيانات. حيثما كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو وفقًا للسياسات الداخلية للشركة، يجب على الشركة المعنية طلب موافقة موضوع البيانات قبل نقل البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة.
اعتمدت الشركة تدابير فنية وتنظيمية وأمنية مناسبة لمنع أي خسارة عرضية أو وصول غير مصرح به أو استخدام أو تغيير أو الكشف عن البيانات الشخصية لأي موضوع بيانات. يتم تسجيل تفاصيل ذلك في سياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة.
علاوة على ذلك، لدى الشركة سياسة لضمان وصول الموظفين المعنيين أو الوكلاء أو الأطراف الثالثة فقط إلى البيانات الشخصية المشاركة في تقديم الخدمات أو إدارة علاقات العمل ومعالجتها. تخضع معالجة البيانات هذه للالتزام الصارم بمتطلبات السرية.
يجب الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تم جمعها للفترة المطلوبة لتحقيق الغرض الذي تم جمعها من أجله، بما في ذلك المتطلبات الإضافية المتعلقة بالوثائق القانونية والمحاسبة/إعداد التقارير. بمجرد تحقيق الهدف من البيانات التي تم جمعها، يجب على الشركة حذف البيانات الشخصية أو أرشفتها أو إخفاء هويتها بشكل مناسب لتجنب أي استخدام غير لائق أو غير مصرح به للبيانات دون معرفة موضوع البيانات.
علاوة على ذلك، تمتلك الشركة أيضًا آلية للتعامل مع الانتهاك المشتبه به لمعيار خصوصية البيانات وحمايتها.
في حالة وجود أي مخاوف أو شكاوى أو طلبات عامة تتعلق بالبيانات الشخصية، يجب على موضوع البيانات كتابة بريد إلكتروني إلى مسؤول حماية البيانات على [email protected]
يتم التعامل مع الطلبات من موضوع البيانات وفقًا لسياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة.